صدور العدد العاشر من كانو الثقافية

صدر مؤخراً العدد العاشر لكانو الثقافية في إضافة جديدة تحمل معها آراء نخبة من المختصين من الكُتاب والباحثين في الوطن العربي.

issue10news.jpg

كما اشتمل العدد موضوعات ودراسات علمية واقتصادية وأدبية وقضايا أخرى تصدرها موضوع قراءة تأملية في واقع الربيع العربي للدكتور عدنان بسيسو وقضية الاحتلال الصهيوني والمقاومة الفلسطينية في مراحل مختلفة من الصراع للدكتور سعيد بن عطية أبو عالي.

أما في مجال العلوم الطبية فقد طرحت الدكتورة هدى صباح موضوع التوحد بصورة تحليلية بين الواقع والتهويل أما الدراسات الاقتصادية فقد احتوت دور القطاع الخاص في تنمية ودعم الثقافة للأستاذة سعاد محمود نجيب ووسائل الإعلام والأزمة الثقافية في بلدان الوطن العربي للدكتور رضا أمين.

أما الدراسات الأدبية فقد استعرض الأستاذ الدكتور عبد الرزاق حسين الحضور العربي في رواية المنفى بالإضافة إلى أخبار وفعاليات والتي أشتمل موضوعها الرئيسي على تغطية أخبار اللقاء التشاوري مع الجامعات الوطنية حول تطوير وتقييم تجربة جائزة يوسف بن أحمد كانو والتوجهات المستقبلية لها.

وقد أشاد سعادة رئيس مجلس الأمناء الأستاذ خالد محمد كانو بالموضوعات والآراء والقضايا التي شملها هذا العدد وقد اثنى على جهود إدارة المجلة واختيارها الموفق للموضوعات وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا