جائزة يوسف بن أحمد كانو تستضيف رئيس جمعية الإقتصاديين البحرينية

(10 يوليو 2024) في إطار الإستعدادات للنسخة الثانية عشرة من جائزة يوسف بن أحمد كانو إستضافت اللجنة التنفيذية للجائزة خلال إجتماعها الرابع لهذا العام د. عمر العبيدلي رئيس جمعية الإقتصاديين البحرينية و مدير إدارة الدراسات في مركز “دراسات" للتباحث حول آخر المستجدات في مجال البحوث الإقتصادية. و إستعرض د. العبيدلي خلال اللقاء بعض الطرق الحديثة في تصميم المسابقات البحثية الإقتصادية التي تهدف إلى جذب  أكبر شريحة من الباحثين المتمكنين.

و أشاد أعضاء اللجنة التنفيذية لجائزة يوسف بن أحمد كانو بالمعلومات التي قدمها د. العبيدلي خلال العرض و أثنوا على الملاحظات التي أدلى بها. من جانبه تقدم د. عمر العبيدلي بالشكر لأعضاء اللجنة على الإستضافة و أبدى سعادته بالتعاون مع جائزة يوسف بن أحمد كانو التي أكد أنها تعتبر أحد أهم الجوائز المرموقة في العالم العربي و من الجوائز القليلة التي تحرص على مكافأة المجهود العلمي متمنياً للجائزة النجاح و التوفيق في الدورة القادمة.

و ترأس الإجتماع السيدة منى كانو بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية د. إبراهيم الهاشمي و د. ناظم الصالح و د. عبدالله يتيم و د. وليد زباري. و ستعلن جائزة يوسف بن أحمد كانو عن مسابقاتها للدورة الثانية عشرة خلال شهر سبتمبر القادم و التي ستتناول ثلاثة محاور رئيسة و هي البحوث الإقتصادية و البحوث الجامعية و الفنون.  و تسعى الجائزة خلال الدورة الجديدة إلى مواصلة إستقطاب العديد من المشاركات النوعية في مسابقاتها من كافة أرجاء العالم العربي كما جرت العادة.

اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا