banner image
الأخبار والفعاليات
22 ألف دولار مجموع الجوائز: يوسف بن أحمد كانو تنظم مسابقة الأفلام القصيرة
الأربعاء, 27 أبريل 2016



أعرب سعادة الأستاذ خالد محمد كانو رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو عن بدء المسابقة الثانية لهذا العام للجائزة في دورتها التاسعة في مجال الأفلام القصيرة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجية.

ووجه دعوته للشباب والمهتمين في مجال الأفلام القصيرة من الأفراد والمؤسسات الوطنية والخليجية للمشاركة في هذه التجربة الرائدة والتي تشكل إضافة جديدة ضمن مسيرة التطوير لجائزة يوسف بن أحمد كانو في دعم ومساندة الإبداعات الشبابية في دول المجلس.

وقد أقر المجلس الخطة الإعلانية والإعلامية لهذه المسابقة والتي سيبدأ بمشيئة الله في الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2016م، وتم تخصيص ثلاثة جوائز للفائزين في هذا المجال على النحو التالي: الجائزة الأولى 10,000 دولار والجائزة الثانية 7,000 دولار والجائزة الثالثة 5,000 دولار وكذلك منح شهادة تقديرية للفائزين.

وتمنى سعادة رئيس مجلس الأمناء الأستاذ خالد محمد كانو التوفيق لكل هذه المبادرات والمشروعات الإبداعية المميزة ومن أجل الارتقاء بمستوى هذا الفن الحيوي الرائد باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة الجديدة للفوز بالجائزة.

وأكد بأن المسابقات مستمرة ضمن خطة مجلس الأمناء لهذه الدورة والتي ستكون متميزة ومتنوعة من أجل دعم وتشجيع المبدعين والمميزين من الشباب وفي مختلف المجالات المعرفية، حيث يمكن التواصل مع الجائزة من خلال موقعنا الإلكتروني على الرابط: www.ybakanooaward.com.